wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

تصريحات كارليتو كاريبيان لمشاركته فى باكلاش 2023

المصدر:- INC

تصريحات كارليتو كاريبيان لمشاركته فى باكلاش 2023

عاد كارليتو إلى WWE في عرض باكلاش 2023، حيث قدم الدعم لفريق “لاتينو وورلد أوردر” في مواجهتهم ضد “يوم الحساب”. وحظي كاريبيان كول بترحيب حار من الجماهير المتواجدة، وحقق عودته ملايين المشاهدات عبر قنوات WWE المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي. وارتفع سعر سهم كارليتو، مما يمكن أن يشير إلى أن الرعاة الذين يحافظون على أموالهم قد يتعرضون للخسارة.

يبدو أن ظهور كارليتو في WWE كان مرة واحدة، حيث يقوم حاليًا بقبول حجوزات للعروض المستقلة. ومع ذلك، فإن الاهتمام المتجدد بالنجم السابق في WWE يعني أن الرعاة قد يضطرون إلى فتح محافظهم لخدماته. وقال كارليتو في تغريدة على تويتر “حسنًا….يبدو أن سعر حجزي للعروض المستقلة ارتفع!!”، تلتها رموز تعبيرية للضحك للإشارة إلى أنه كان يمزح حول رفع أسعاره.

تشير ردود الفعل على عودة كارليتو إلى أنه لا يزال لديه الكثير من الدعم ضمن جمهور WWE، ومن المؤكد أن بعض المعجبين يرغبون في رؤيته يعود مرة أخرى إلى الاتحاد، ناهيك عن مشاهدته على الساحة المستقلة. وبينما لا يتوقع عودته إلى WWE بشكل كامل في الوقت الحالي، فإن “كاريبيان كول” لم يستبعد العمل مرة أخرى لدى WWE أو أي شركة أخرى. وصرح كارليتو مؤخرًا بأنه “مفتوح لأي شيء” وأنه دائمًا ما يكون مستعدًا لاستقبال العروض من الأطراف المهتمة.

شاهد ايضا:

كيف ستكون احداث عرض الرو الليلة بعد عرض باكلاش 2023 ؟

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x