wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنايت اوف تشامبيونز 2023نجوم

مفاجأت غير متوقع فى سماك داون الاخير قبل نايت اوف تشامبيونز 2023

المصدر:- INC

مفاجأت غير متوقع فى سماك داون الاخير قبل نايت اوف تشامبيونز 2023

تم الإعلان للتو عن المباريات الرئيسية والفقرات الرئيسية لحلقة عرض سما داون يوم 26 مايو عبر حساب تويتر الرسمي لـ WWE، حيث ستشهد الحلقة مباراتين فردية خاصتين، وعودة برنامج كيفين اوينز شو، والمزيد من الأحداث المثيرة التي ستحدث في حدث الجمعة المقبلة.

أولاً، سيواجه بطل الولايات المتحدة أوستن ثيوري ضد شيمس في مباراة بدون لقب، قبل يوم واحد فقط من إقامة عرض نايت اوف تشامبيونز 2023 في السعودية. وستكون هذه أول مباراة فردية بين الثنائي في تاريخهما.، بعد ذلك، سيواجه اى جاى ستايلز كاريون كروس في مباراة فردية أخرى لأول مرة. منذ عودته من الإصابة، استعاد ستايلز دوره كنجم رئيسي وسيسعى لاستغلال هذه المباراة لكسب الزخم قبل مباراته على بطولة الوزن الثقيل ضد سيث رولينز في اليوم التالي.

بعد الإعلان عن إنتزاع لقب بطولة الفرق للسيدات من فريق ليف مورجان وراكيل رودريجيز بسبب إصابة مورجان الأخيرة، ستكون رودريجيز مكلفة بإيجاد شريك جديد لمواجهة فريق دامبج كنترول المكون من ايوا سكاى وبايلي في حلقة سماك داون القادمة. من المتوقع أن تكون هذه المباراة مقدمة لحلقة 29 مايو من عرض الرو، حيث سيتم تتويج حاملات الألقاب الجديدات.

أخيرًا، سيعود برنامج كيفين اوينز شو عندما يدعو سولو سيكوا ورومان رينز من فريق ذا بلودين للحضور إلى البرنامج. يأتي هذا الجزء قبل يوم واحد فقط من تحدي رينز وسيكوا لأوينز وزين للفوز ببطولة فرق WWE بلا منازع ، وهذا التحدي هو أول تحدي لرومان رينز للفوز بلقب الفرق منذ أكثر من خمس سنوات.

شاهد ايضا:

اخبار تشير الى انطلاقه جديدة لسيث رولينز بعد عرض نايت اوف تشامبيونز 2023

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x