wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 29-5-2023 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير الليلة بمقطع فيديو ملخص لاهم اللحظات التى تمت إقامتها فى مهرجان نايت اوف تشامبيونز 2023 ليلة امس ،ومن ثم ظهر النجم الكبير سيث فرانكين رولينز بطل الوزن اليقيل الجديد وسط ترحيب كبير من الجماهير ،وتتساقط أشرطة الاحتفال من السقف والمشجعون يرددون أغنية رولينز قبل أن يرحب بهم في ” ليلة رولينز”. يقول إنه قد اجتاز طريقاً طويلاً للوصول إلى بطولة الوزن الثقيل العالمية مع العديد من الارتفاعات والانخفاضات، لكن الأمور تبدو صحيحة الآن. يقول إنه لا يريد أن يتحدث عن الماضي، بل يريد أن يتحدث عن المستقبل. يقول إنه يريد أن يكون بطلاً سيظهر على الشاشة وأن يكون جاهزاً للقتال. يقول إنه يريد نزالًا، وبغض النظر عن من يواجهه، فإنه سيخرج من الجانب الآخر كحامل للقب”.

“وبعد ذلك يظهر النجم ى جاى ستايلز وهو يتوجه نحو الحلبة. يحدق برولينز، ثم يمسك بالميكروفون ويقول إنه على الرغم من أنه من المفترض أن يكون على “سماك داون”، إلا أنه لم يستطع أن يقاوم الرغبة في القدوم إلى عرض الرو ليهنئ رولينز. يقول إنه أعطى رولينز كل ما لديه، ولكن بطريقة ما، عرف رولينز ما كان سيفعله. يخبر رولينز بأن الجماهير تعتقد أنه يستحق أن يكون بطلاً، لكنه لا يعتقد ذلك لأنه كسب الحق في أن يكون حامل اللقب”.

“ويقول رولينز إنه ليس جيدًا جدًا في هذه الأمور، ولكن بعد الضربة التي وجهها له في عرض نايت اوف تشامبيونز 2023، يستحق مصافحة. ثم يُمدّ رولينز يده لستايلز، ويقبل ستايلز هذه الصافرة”.

“واثناء هذا تدوى موسيقى فريق جاجمند داى وظهر فين بالور ودومينيك ميستيريو وريا ريبلي وداميان بريست. يقول بالور إن أياً مما حدث بين ستايلز ورولينز يجعله يشعر بالغثيان، ويوافقه بريست. تقول ريبلي إن جاجمند داى يدير عرض الرو وهم يدخلون الحلبة، ويقول بريست إنها على حق، باستثناء أنهم يديرون الآن كل WWE بعد انهيار فريق ذا بلودين. يتفاخر بالور بتغلبه على كيفن أوينز وسامي زين، وتقول ريبلي لرولينز ألا يشعر بالراحة لأن واحدًا منهم سيهزمه بالتأكيد ليصبح حاملًا جديدًا للقب. فيضحك رولينز وستايلز، ويصبح دومينيك عابسًا. يقول بالور إن فريق جاجمند داى شاهد ستايلز ورولينز”.

*المواجهة الاولى*

{ريكوتشيه يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك تظهر النجمة تريش ستراتوس فى صالة العرص وتقول إنها لا تهتم إذا كانت الجماهير تشكرها أم لا، لأنها لا تهتم بما يفكرون فيه، ثم تتباهى بتغلبها على بيكي لينش في عرض نايت اوف تشامبيونز 2023. تقول إن هذا ما تفعله عندما تكون أعظم المصارعات في كل العصور والأولى، ثم تقول إنه يمكن لينش أن تعود لحفرتها وتحل مشاكلها في حين يحصل المصارعون الحقيقيون الآخرون على فرصتهم. تقول إن المصارعة التي ستقوم بتقديمها ليست بسبب طلبها، بل لأنها ترغب في ذلك، وتقدم زوي ستارك.”.

“تدقُّ موسيقى ستارك وهي تتوجه نحو الحلبة وترتدي قميصًا يحمل عبارة “شكرًا تريش”. تحتضن ستارك وستراتس بعضهما البعض قبل أن تقول ستارك إنها جاءت إلى WWE لتحقيق تأثير. تقول إنه لا يوجد شخص أفضل لتتعلم منه غير ستارك، وبينما كان بإمكانها أن تختار الطريق الطويل، اختارت الذكاء. تقول إن ستارك كريمة ومتواضعة ولطيفة، ثم تشكرها”.

“تلاحظ ستارك علامة على وجه ستاراتس، وتقول ستاراتس إن لينش تسببت فيها. تقول ستاراتس لينش ألا تظهر وجهها ما لم ترغب في تلقي ضربة من ستارك”.

“واثناء هذا تدقُّ موسيقى لينش وتظهر. تقول لستارك إنها ستدمر حياتها وتضيف أنهما لا تزالان على استعداد للقتال، لماذا لا تنهيان الأمر؟ فتندفع ستارك على لينش، ولكن لينش تسقطها فورًا وتدخل الحلبة مع ستاراتس. تقوم لينش بالهجوم ولكن سرعان مايقنلب عليها المر وتبدأ ستاراتس وستارك بتوجيه ضربات عنيفة على لينش وتظل هكذا الى ان تقوم ستاراتس بتوجيه ضربة قاضية على لينش”.

*المواجهة الثانية*

{فريق اندوس شير ,يفوز على, فريق خافيير برنال وكيفين فينتورا كورتيس}

“بعد ذلك ييظهر فريق ابطال الزوجى بلا منازع فى صالة العرض ويقول زين أنه هو وأوينز يشعرون بالرضا بعد فوزهما في عرض نايت اوف تشامبيونز 2023، ثم يقول أنهما فعلوا ما يريدان. يقول إنهما شاهدا انهيار فريق ذا بلودين، وأن رينز يستحق كل ما يحدث له. يقول إنه لا يهم ماذا يحقق رينز من إنجازات أخرى في مسيرته، لأنه سيضطر إلى النظر إلى وجوههما ويتذكر أنه خسر أمامهما”.

“واثناء هذا تدقُّ موسيقى فريق إمبيريوم وتظهر الثلاثي. يقول لودفيج كايزر أن فوز أوينز وزين كان مثيرًا، ولكنه لم يكن مثيرًا مثل فوز جونتر على مصطفى علي. فيسأل أوينز إمبيريوم لماذا هم هنا، ويقول إنها ليست الغرب البري. يثير استياءًا قبل أن يهدأ زين ويقول إنهما ليس لديهما أي مصلحة في الظهور هنا لأن أسمائهما لم تُذكر. يقول إنهما يجب أن يستعدا لمباراتهما ضد ألفا أكاديمي ويذكرهم بأنهما خسرا أمامهما وريدل ليس بمدة طويلة”.

“ويقول كايزر إن أوينز وزين يحملان لقب بطولة الزوجى بلا منازع ويقول إنهما لا يستحقان حمل الألقاب أو تمثيل عرض الرو. ويسأل أوينز لماذا جيوفاني فينشي لا يتحدث بينما يتحدث جونتر وكايزر، لكن كايزر يقاطعه ويقول إنه لا أحد يتجرأ على احتقارهم”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق امبيريوم ,يفوز على, فريق الفا اكاديمى}

*المواجهة الرابعة:- التأهل لبطولة الزوجى للسيدات*

{فريق روندا روزي وشاينا بازلر ’يفوز على فريق راكيل رودريغيز وشوتسي وفريق دامج كنترول وفريق سونيا ديفيل وتشيلسي جرين}

*المواجهة الخامسة*

{جي دي ماكدونا vs دولف زيجلر}

“بعد ذلك يظهر  النجم الكبير كودى رودز فى صلة العرض ويسأل رودز ألباني ما الذي يريدون التحدث عنه، ثم يقول إنه يعرف ما يُراوح في الهواء. يقول إنه خسر أمام بروك ليسنر في رض نايت اوف تشامبيونز 2023 بسبب إيقاف الحكم، ثم يقول إنه لم يستسلم لليسنر لأنه ليس هذا الرجل الذي يريد أن يكونه. يقول إنه ربما كان سيستسلم قبل سنوات، ولكن في بعض الأحيان لا تأتي الفرص الثانية مرة أخرى. يطرح سؤالًا لليسنر ويقول إنه يجب أن ينظر إلى الكاميرا لأن اليسنر غائب في إجازته السنوية. يسأل ليسنر إن كان راضيًا، ويطلق تحديًا مفتوحًا لأن كل منهما لديه انتصار. يقول إنه يأمل أن يكون ليسنر يراقب لأنه إذا كان في الحلبة، فإنه هنا لمواجهته. ويقول إنه يريد أن يكون الليلة هي المرة الأخيرة التي يستعرض فيها إنجازات ليسنر ويفعل ذلك. يقول رودز إن اليسنر قوي بما يكفي لكسر ذراعه، ولكنه ليس رجلاً كافياً لجعله يستسلم. يقول إن ليسنر يخشاه ويطرح الميكروفون جانباً”.

*المواجهة السادسة*

{شينسكي ناكامورا ,يفوز على, برونسون ريد}

*المواجهة السابعة*

{فريق سيث رولينز وآي جاي ستايلز ,يفوز على, فريق فين بالور ودميان بريست}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

تتويج بطل جديد فى عرض نايت اوف تشامبيونز 2023

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x