wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

عودة الوحش العنيف بوبى لاشلى الى حلبات WWE بعد غياب طويل

المصدر:- INC

عودة الوحش العنيف بوبى لاشلى الى حلبات WWE بعد غياب طويل

بوبي لاشلي عاد إلى العرض الحي لاتحاد WWE يوم السبت ،لم يتم استعراض لاشلى كثيرًا على الشاشة التلفزيونية لاتحاد WWE منذ انتقاله إلى عرض “سماك داون” لأول مرة منذ سنوات. كان آخر مباراة له في 12 مايو في “سماك داون” حيث خسر أمام أيه جي ستايلز في النصف النهائي لبطولة الوزن الثقيل العالمية. وبعد الهزيمة، لم يظهر لاشلي على الشاشة التلفزيونية أو في العروض الاسبوعية”.

تغيرت الأمور جميعها في 17 يونيو عندما عاد لاشلي في عرض WWE سوبرشو في سينسيناتي، أوهايو. في المباراة الثالثة حيث حقق لاشلي الفوز على كاريون كروس في نزال فردي لأول مرة. حتى تاريخ كتابة هذه السطور، لم يكن هناك أي توضيح بشأن السبب وراء غياب لاشلي لأكثر من شهر.

لقد كان  بوبي لاشلي، البطل السلبق للقب WWE، وكان عام 2023 حافل بالمفاجآت حتى الآن. حيث بدأ بتحدي أوستن ثيوري للفوز بلقب الولايات المتحدة مرة أخرى قبل أن يشارك في المعركة الملكية للرجال السنوية بمهرجان الرويال رامبل 2023. وبعد ذلك عاد لاشلي لإحياء خصومته مع بروك ليسنر في تلك الليلة، مما أدى إلى ترتيب مباراة نزال ثانية بين الطرفين في عرض إليمينيشن تشامبر 2023. فقد فاز لاشلي بالنزال بواسطة الإقصاء، ويبدو أنه كان في طريقه لمواجهة براي وايت في راسلمينيا  39 ولكن تم تغير الخطط لهم.

شاهد ايضا:

عرض WWE NXT لايف الاخير 16-6-2023 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

4.3 4 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x