wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2023نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 20-10-2023 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير بمقطع فيديو ملخص للأحداث التى كانت بين النجم جون سينا والنجم لويس انجلس نايت الاسبوع الماضى ،ومن ثم ظهر بول هيمان فى صالة العرض ،ويُقدم نفسه ويقول أنه عليه ضغط كبير لفريق ذا بلولادين هذا الأسبوع. ثم يسأل الجماهير إذا رأوا ما فعله جيمي أوسو في حلقة عرض الرو يوم الاثنين الماضى ، ثم يقول إنه اتبع نصيحة رومان رينز ليكلف شقيقه جي أوسو وكودي رودز ببطولة بلا منازع ضد فريق جاجمند داى. ثم يتحدث عن المباراة القادمة لرومان رينز على بطولة WWE العالمية بلا منازع ضد لويس انجليس نايت في مهرجان كروان جول 2023، ويقول إنه على الرغم من أنه قد يكون من الصعب تصديقه، إلا أنه مثل الجميع في الجماهير. ويقول أنه على الرغم من أنه يعيش في نيويورك في تكساس، فإنهم جميعًا معجبون بـ لا نايت ولكن سيكون 4 نوفمبر هو آخر مرة يتنافس فيها في الحلبة”.

“واثناء هذا تدوى موسيقى لويس انجليس نايت ويتجه نحو الحلبة. ويمسك بالميكروفون من يد هيمان ويقول له إذا كان يريد أن يصدر ضجيجًا، فليفعل ذلك لأنه هذا كل ما قام به حتى الآن. ثم يستدعي رومان رينز بينما يحاول هيمان مغادرة الحلبة، لكن نايت يطلب من هيمان العودة داخل الحلبة ويسأل أين يتواجد رومان رينز. فيقول إنه سمع هيمان يطلق تهديدات عديدة وفارغة ويسأل ماذا سيفعل رومان رينز إذا لم يكن هنا. ثم يقول لهيمان أنه يجب عليه أن يضربه بشكل نهائي إذا كان سيطلق عليه النار، ثم يقول أنه لن يتوقف حتى يمتلك رومان رينز وبطولة WWE العالمية بلا منازع ويقول أن رومان رينز يجب أن يكون خائفًا لأنه سيستخدم أسرع ما ارتقى في WWE لنزع ألقابه منه ويُخبر هيمان أن ينقل لرومان رينز الرسالة.

*المواجهة الاولى*

{مونتيز فورد ,يفوز على, سانتوس إسكوبار}

“بعد ذلك ننتقل خلف الكواليس ويظهر فريق ال دابليو او حيث ينضم ري ميستيريو وزيلينا فيغا إلى زملائهم، ويتحقق ري من حالة الجميع قبل أن يقول أنه يجب أن يذهب للعناية بلوغان بول. وتسأل فيغا إذا كان يرغب في بعض الدعم، ويقول ري أنه سيكون بخير”.

“ومن ثم يظهر النجم الكبير جون سينا فى صالة العرض ويقول إنه كان يومًا صعبًا ويقول إنه تعرض لبعض الحقائق القاسية اليوم. وإنه يشعر بضرورة أن يكون صادقًا مع الجماهير ونفسه، ويتحدث عن سجل رومان رينز كبطل. يقول إن لديه سجلًا خاصًا به: 2000 يومًا منذ فوزه الاخير. ويقول أن آخر انتصار له كان في عام 2018، وأنه كان يتحدث كثيرًا عن الاعتزال. ويقول إنه يؤمن بنفسه وبالجماهير وبجمال هذا الجنون. وإنه يعتقد أنه لا يزال قادرًا على المنافسة وأن الوقت قد حان لتغيير الأمور. ويقول إنه سيكون ليلة سيئة للشخص القادم للمشي عبر الستارة لأنه سيتعرض للهزيمة”.

“وتبدأ موسيقى سولو سيكوا وهو يتجه نحو الحلبة. ويدخل الحلبة ويحدق في سينا قبل أن يبدأ الاثنان بالعراك ويظهر جيمى اوسو لتتحول لهجوم عنيف على سينا من قبل سيكوا وةجيمى ،ولكن يظهر جاى اوسو ويقوم بالهجوم على جيمى ،وكان سيكوا فوق الحلبة يحاول الهجوم على سينا مرة اخرى. لكن سينا يتجنبها وينفذ هجوم قوي”.

“ثم نرى المدير نيك ألدس وجي يتشاجران بينما يدخل آدم بيرس ويسلم جي غرامة قدرها 10,000 دولار، ويقول بيرس إنه من العادل أن يتم نفس الشيء لجيمي. يدعو ألدس الأمن ليقوم بطرد جي من الحلبة، ويعترض بيرس. ويدعو ألدس إلى إزالة بيرس أيضًا، لكن قبل ذلك، يقول بيرس لألدس لنبدأ الألعاب.”

“ومن ثم يظهر النجم الاستعراضى لوجان بول فى صالة العرض ،ويتفاخر بفوزه على ديلون دانيس في المباراة الأخيرة لهما في MMA، ثم يقول إنه ليس هنا الليلة من أجل ري ميستيريو. يقول إنه قد تغلب عليه مرة واحدة بالفعل خلال مباراته الأولى في WWE، ويقول إن عندما حدث ذلك، كان دومينيك ميستيريو لا يزال ابنه، وحضر رومان رينز فعلاً للمصارعة، ونايت لم يكن لديه وظيفة.ويقول إن الكثير قد تغير منذ ذلك الحين، بما في ذلك خطوبته وامتلاكه شركة مشروبات الطاقة الخاصة به. ويقول إنه قد فهم كل شيء ويعرف من هو: نجم WWE. ويكرر أنه ليس هنا من أجل ري ولكن لديه شيئًا يحتاجه: بطولة الولايات المتحدة. ثم يتحداه لمباراة من أجل اللقب في كروان جول 2023”.

“وتبدأ موسيقى ري ميستيريو ويتجه نحو الحلبة. ويقول ري إن بول يذكره بدومينيك في أن لديه قدرة طبيعية مذهلة، ويتناثر بالشغف، ومستقبل مذهل أمامه، ويقول إنه يعتقد أن بول بحاجة إلى بعض الإذلال، وفي المرة الأخيرة التي كان عليه أن يعقم بعض الحكم في دومينيك، وكان مترددًا في القيام بذلك. ويقول إنه لن يشعر بنفس الشيء تجاه ضرب بول، ويقول إنه إذا كان يريد بطولة الولايات المتحدة، فسيمنحه الفرصة في مهرجان كروان جول 2023. ويضع بطولته في منتصف الحلبة، ويقدم بول يده لري بينما يلتقط بطولته. ويصافح ري بتردد ويتراجع جانبًا حيث يتجه بول إلى الخلف”.

*المواجهة الثانية*

{فريق غرايسون والر واوستن ثيورى ,يفوز على, فريق دراغون لي وكاميرون غرايمز‏}

“ومن ثم تظهر ‏كاثي كيلي وهى تجلس مع كيفن أوينز‏ وتسأله كيف يشعر بفصله عن سامي زين عندما انتقل إلى “سماك داون”، ويقول أوينز إنه لم يشعر بأن الأمر جيدًا. ويقول إنهما عاشا كل شيء معًا خلال السنوات العشرين الماضية وأنه يؤلمه أن يخسر بطولة الفرق دون الحصول على فرصة إعادة المباراة، لذلك هذا الأمر مرير بالنسبة له. ثم تتناول كيلي جميع زملائه القدامى والجدد، ويقول أوينز إنه بالطبع لديه تاريخ مع ا بلولادين ويقوم بذكر العديد من المواهب التي لم يكن قد واجهها في الحلبة”.

*المواجهة الثالثة:-بطولة السيدات*

{لويوا سكاى ,تفوز على, شارلوت فلير}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x