wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهراسلمينياراسلمينيا 40مصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نجوم

إستعدادت كبرى من كودى رودز لمواجهته فى راسلمينيا 40

راسلمينيا 40

المصدر:- INC

إستعدادت كبرى من كودى رودز لمواجهته فى راسلمينيا 40

لم يكن الطريق إلى راسلمينيا 40 بسهولة بالنسبة للنجم الكبير كودي رودز، فقد كان بين التخلي عن فرصته للفوز ببطولة العالم بلا منازع  ضد رومان رينز في راسلمينيا 40، وتلقيه لكف من ذا روك، وتعرضه للضرب المبرح من قبل ذا روك. ولكن مع مرور أيام قليلة فقط قبل أن يشكل رودز فريقًا مع سيث رولينز لمواجهة ذا روك ورينز في الليلة الأولى من مهرجان راسلمينيا 40 ، وفى الليلة الثانية ستكون على اللقب مع رينز في الليلة الثانية، فالان يشعر رودز بالراحة النسبية، كما كشف في برنامج “ذا توداي شو”.

حيث قال “أشعر بالراحة النسبية بالنسبة لليلة الأولى، ولكن هذا هو الأمر الحساس هنا في راسلمينيا 40 لهذا العام “من الصعب بما فيه الكفاية أن تشارك في راسلمينيا 40. وبطريقة ما، وضعنا أنفسنا في موقف يجعلنا نصارع في كلا الليلتين، ومواجهة رومان رينز هي المباراة التي أتطلع إليها بشدة”.

واضاف ايضا “لقد كان عامً صعباا. لم أفز في راسلمينيا 39. أنا أتطلع للانتقام من تلك الهزيمة. ولكن أيضًا، عودة ذا روك إلى المصارعة لهذه المباراة التاجية يوم السبت. لقد مرت 12 عامًا، لكنه يبدو نفس الشخص… إنه حقًا العنصر المجهول يوم السبت. وسيكون السبت له تأثير مباشر على الأحد. قلت أناشد، والآن أبدأ في الشعور بالقلق قليلاً.”

*الى حضراتكم الفيديو*

شاهد ايضا:

تصريحات نارية من سى إم بانك عن فضائح فينس مكمان الغير أخلاقية

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

 

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x