wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج العروضنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 17-5-2024 أحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“انطلق عرض سماك داون الاخير الليلة بعرض مقطع فيديو ملخص للمواجهة الكبرى التى كانت بين الافعى راندى اورتن والنجم اى جى ستايلز فى حلقة عرض سماك داون الاسبوع الماضى من أجل التأخل لبطولة كينج أوف ذا رينج ،واستطاع الافعى راندى اورتن الفوز فى تصغيات الجولة الاولى.للبطولة ،ومن ثم تم الترويج عن العرض الكبير القادم كينج آند كوين أوف ذا رينج 2024 الاسبوع المقبل بالمملكة العربية السعودية”.

*المواجهة الاولى:-التأهل لبطولة ملكة الحلبة*

{بيانكا بيلير ,تفوز على, تيفاني ستراتون}

*المواجهة الثانية:-التأهل لبطولة ملك الحلبة*

{تاما تونجا ضد لوس أنجليس نايت}

“بعد ذلك تم تجهيز الحلبة من توقيع عقد المواجهة بين لوجان بول بطل الولايات المتحدة والنجم كودى رودز البطل العالمى بلا منازع ،ومن ثم ظهر كلا من المدير نيك الديس والنجم كودى رودز والنجم لوجان بول ،وكان بول محاطًا بعدد كبير من الأشخاص لسبب ما. جلس كل من رودز وبول على طاولتهما الخاصة مع نيك ألديس عند منصة بينهما. وقام بول بتمزيق عقده وسحب عقدًا خاصًا به. وطالب بول بأن يجعل ألديس عقده هو العقد الرسمي. وأوضح أنه لا يريد وضع لقب الولايات المتحدة على المحك”.

“وكان ألديس غاضبًا وقال إن العقد غير قانوني. فقام رودز بإبعاد ألديس ليتعامل مع بول بنفسه. وكان بول يعتقد أن كودي لم يفعل شيئًا يستحق به فرصة للمنافسة على لقب الولايات المتحدة. بعد تبادل الكلمات، وقع رودز على عقد بول. وحاول بول ضرب رودز بلقبه، لكن رودز تفادى الضربة وأطاح به خارج الحلبة”.

*المواجهة الثالثة:-التأهل لبطولة ملكة الحلبة*

{نيا جاكس ,تفوز على, جايد كارجيل}

*المواجهة الرابعة:-التأهل لبطولة الزوجى للرجال*

{فريق دى اى واى ,يفوز على, فريق ليجادو ديل فنتسما}

*المواجهة الخامسة:-التأهل لبطولة ملك الحلبة*

{راندي أورتن ,يفوز على, كارميلو هايز}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء فى تقرير اخر*

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x