wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنجوم

تصريحات رئيس UFC عن استمرار بروك ليسنر فى القتال الحر

المصدر:- INC

تصريحات رئيس UFC عن استمرار بروك ليسنر فى القتال الحر

لم يخوض بروك ليسنر أي مباراة في رياضة الفنون القتالية المختلطة (MMA) منذ عام 2016، ولا يتوقع رئيس UFC دانا وايت عودة نجم WWE إلى الأوكتاجون. ويُعد ليسنر من المقاتلين الذين يجلبون الجماهير، وبعض الناس تساءلوا عما إذا كان وايت سيحاول استدراجه للعودة إلى MMA ومواجهة بطل وزن الثقيل في UFC جون جونز الذي عبر عن رغبته في خوض هذه المواجهة لفترة طويلة. وعلى الرغم من الفكرة المغرية لمثل هذه المباراة الكبرى، إلا أن وايت يرفض فكرة هذه المواجهة الخيالية. وخلال مقابلة مع جاستن باراسو من Sports Illustrated، أعرب وايت عن اعتقاده بأن ليسنر حقًا قد انتهى من المنافسة في مباريات MMA المحترفة.

وفي حوار مع جاستن باراسو من مجلة سبورتس إيلستريتد، أكد وايت أن له وللنجم بروك ليسنر علاقة رائعة، ولكنه لا يعتقد أن ليسنر يرغب في العودة للفنون القتالية المختلطة مرة أخرى. وأضاف “لقد جنى بروك الكثير من المال. جاء إلى UFC وفاز بلقب الوزن الثقيل. ليس لديه أي شيء متبقٍ ليثبته. لا أعتقد أنه سيود أن يعود إلى هذا العالم مرة أخرى”.

يبلغ رصيد ليسنر الاحترافي في الفنون القتالية المختلطة 5-3، مع نزال واحد لا يحتسب. وخاض ليسنر ثمانية من أصل تسع نزالات له تحت علم UFC. وفي نهاية عام 2008، فاز بلقب UFC للوزن الثقيل، حيث قضى على راندي كوتور في الجولة الثانية بالضربة القاضية

شاهد ايضا:

تصريحات الوحش الاحمر كين عن مشاركته الاولى للاندرتيكر

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x