wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهمصارعةمصارعة حرةنايت اوف تشامبيونز 2023نجوم

هل سيكون سيث رولينز البطل الجديد لإتحاد WWE ؟

المصدر:- INC

هل سيكون سيث رولينز البطل الجديد لإتحاد WWE ؟

في آخر حلقة من بودكاست “Wrestling With Freddie”، أعرب الكاتب السابق لـ WWE، فريدي برينز جونيور، عن تغيّر وجهة نظره تجاه بطولة WWE للوزن الثقيل الجديد التي تم إحياؤها حديثًا. وقد تحدث قائلاً: “اللقب يبدأ في أن يعجبني”.

فسيتصارع النجم اى جاى ستايلز وسيث رولينز في 27 مايو في عرض نايت اوف تشامبيونز 2023 لتحديد بطل النسخة الأولى، ولدى برينز فكرة حول أي نجم يجب أن يفوز.

قال برينز: “إذا كانت ستكون بطولة الوزن الثقيل الجديدة، مثل الشخص الذي يظهر في كل أسبوع، في كل حدث دفع، في كل قصة، فبالتأكيد سيث رولينز هو المناسب”. وأضاف: “ولكن إذا كان الأمر يتعلق بالاحترام، في أول ظهور لهذا الإصدار الجديد، فمن الواضح لماذا يمكن أن تضعها على اى جاى ستايلز”.

وأشاد برينز بستايلز كمحترف ذو خبرة قد حمل بالفعل اللقب العالمي، ويحظى بدعم الجماهير ،وأكمل برينز قائلاً: “ولكن إذا لم ترغب في أن يهزم رومان رينز – ما أفهمه تمامًا – فمن السهل جدًا أن تمنحه هذا اللقب وأن يكون بطلاً يستحق ذلك”. وذكر أن وجود فريق او سى وراءه كبطل سيضفي على الفريق بعض الهيبة الإضافية.

ومع ذلك، قال برينز مترددًا: “بالتأكيد، أميل بشدة نحو سيث رولينز”. يقول برينز إن رولينز ليس فقط لديه القدرة في الحلبة ليكون بطلًا موثوقًا به، ولكنه سيكون أيضًا ممتعًا، ومن المحتمل أن يرتدي زيًا يتناسب مع الحزام.

شاهد ايضا:

بالرغم من خسارته فى راسلمينيا 39 كودى رودز يسيطر على جمهور WWE

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

3.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x