wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةمصارعة حرة 2024نتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 20-5-2024 أحداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير أحداث كاملة*

“انطلق عرض الرو الاخير بظهور النجم الكبير سامى زين بطل القارات ،ويرحب زين بالجماهير ويخبرهم بأن عرض كينج آند كوين أوف ذا رينج 2024  يبعد خمسة أيام فقط. ويتحدث عن مباراته الثلاثية على بطولة القارات ضد تشاد غيبل وبرونسون ريد، ثم يقول إنه سُئل في مقابلة سابقة اليوم عن سبب موافقته على الدفاع عن اللقب. فيقول إنه يفضل مواجهة مشكلتين مختلفتين في نفس الوقت بحثًا عن الانتقام من تشاد غيبل على هجومه عليه في 15 أبريل أمام عائلته ومن ريد الذي يسعى وراء لقبه. ويقول إذا كان عليه أن يراهن على العقل والجسد والروح، فسيختار الروح في كل مرة. ويضيف أن الروح هي السبب في كونه بطل القارات الحالي، ويقول إنه سيخرج يوم السبت حاملًا اللقب”.

“واثناء هذا يظهر فريق الفا اكاديمى ويتوجه الفريق إلى الحلبة. ويسأل غيبل زين إذا سمعه يصفه بالمخادع، ثم يقول إنه لم يخدع زين للفوز ببطولة القارات في راسلمينيا 40. ويوضح أنه درب زين دون أنانية، ويقول إنه كان لطيفًا جدًا. ويذكر خسارة ماكسين دوبري في مباراتها الأولى في بطولة ملكة الحلبة ضد شاينا بازلر، وخسارة أكيرا توزاوا أمام برونسون ريد الأسبوع الماضي، وأن أوتيس كان خيبة أمل كأمثلة على كيفية كونه لطيفًا جدًا لمساعدتهم دون نتائج”.

“وةيسأل زين دوبري وتوزاوا وأوتيس إلى متى سيستمرون في تحمل هراء غيبل، فيصبح غيبل دفاعيًا. ويقول إن الثلاثة أعادوا تكريس أنفسهم له، ويضيف أنه سئم من سماع زين يتحدث عن قلبه وروحه. ويقول إنه لا يحتاج إلى تثبيت زين يوم السبت ليزيحه من عرش البطولة، ولكنه سيفعل ذلك وسيسلب روحه. ويقول زين أن هذا كله جيد وجميل، لكن آخر مرة تحقق، لم يتبق سوى خمسة أيام على عرض كينج آند كوين أوف ذا رينج 2024. ويضيف أنهم مجدولون للمنافسة الليلة، ويتحداه لملاقاته في الحلبة لمباراتهما الآن”.

*المواجهة الاولى:-بدون القاب*

{تشاد غابيل ,يفوز على, سامى زين}

“بعد الفاصل، نتجه إلى خلف الكواليس حيث جاكي ريدموند وفريق ألفا أكاديمي لمناقشة ما حدث للتو في مباراة غيبل ضد سامي زين. ويجذب تحطم صوتي عالٍ انتباه ريدموند، وتتحرك الكاميرا لترى جواكين وايلد وكأنه تعرض لهجوم، بينما يقوم أعضاء ال دابليو او وآدم بيرس بالتحقق منه”.

*المواجهة الثانية*

{برون بريكر ,يفوز على, كالي ديكسون}

“بعد المباراة، يركض بريكر نحو الحبال ويوجه ضربة سبير أخرى. ويلتقط إحدى درجات الحلبة المعدنية ، لكن المسؤولين توجهوا إلى الحلبة. ويضع بريكر الدرج جانبًا، لكنه يختار أخذ كرسي ثم يقوم بضرب ديكسون بالكرسي ليحصره بينه وبين درجات الحلبة”.

“بعد ذلك، نرى كايل ديكسون يتم نقله على نقالة من الساحة إلى سيارة الإسعاف. وكان آدم بيرس غاضب ويسأل برون بريكر عما كان يفكر فيه، ويرد بريكر بأن المسؤولية تقع على بيرس لعدم إدخاله في بطولة ملك الحلبة”.

*المواجهة الثالثة:-التأهل لبطولة ملكة الحلبة*

{ليرا فالكيريا ,تفوز على, ايوا سكاى}

“ثم نتجه إلى الكواليس ونرى إيليا دراغونوف يدخل في تبادل لفظي مع ريكوشيه. ويظهر برون بريكر فجأة ويوجه ضربة سبير إلى ريكوشيه من خلال صندوق معدات قبل أن يظهر المسؤولون لفحصه”.

“المواجهة الرابعة:-بطولة الزوجى*

{فريق اوسيم ترى ,يفوز على, فريق جاجمند داى}

“بعد ذلك تظهر النجمة بيكى لينش بطلة السيدات ،ثم تقول إنه في غضون خمسة أيام في حدث “ملك وملكة الحلبة”، ستدافع عن بطولة العالم للسيدات ضد ليف مورغان. وتضيف أنهم خاضوا العديد من المعارك ضد بعضهم البعض، لكن مورغان مصممة الآن على الانتقام”.

“ولكن يقاطعها ظهور ليف مورغان وتدخل إلى الحلبة. وتسأل مورغان لينش كيف تكون هي السيئة بعد ما حدث الأسبوع الماضي، ثم تقول إن كل ما يهمها هو هدفها: جولة انتقام ليف مورغان. وترد لينش بأن مورغان أخيرًا فهمت ما تفعله بعد بضع سنوات، بينما هي عرفت هدفها كمصارعة منذ كانت في الخامسة عشرة من عمرها. وتذكر بعض إنجازاتها، وتقول إن WWE أصبح أفضل مما كان عليه عندما وجدته الآن”.

“فتقول مورغان إن سرد لينش لإنجازاتها وقولها إنها تكسر الحواجز يجعلها تبدو أنانية، ثم تخبر الجماهير بأن لينش لا تهتم بـWWE أو الجماهير. وتقول إن كل ما يهم لينش هو نفسها، ثم تقول إنها ستجلس أخيرًا في المكان الذي تنتمي إليه كبطلة العالم للسيدات الجديدة. ترد لينش بأن الجماهير تعرف أن مورغان تكذب لأنها لا يمكن خداعها. تقول إنها تفعل كل شيء من أجل الجماهير”.

“المواجهة الخامسة:-التأهل لبطولة الزوجى*

{فريق شاينا بازلر وزوي ستارك ,يفوز على, فريق داميج سي تي آر إل وفريق كايدن كارتر وكاتانا تشانس وفريق آيفي نايل وماكسين دوبري}

*المواجهة السادسة:-التأهل لبطولة ملك الحلبة*

{غونتر ,يفوز على, جاى اوسو}

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير كامل عرض الرو الاخير الى اللقاء قى تقرير اخر*

شاهد ايضا

عرض AEW Rampage الاخير 11-5-2024 كامل

قناة مصارعة اون لاين

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

*اعزاءنا المتابعين يمكنكم المشاركة بتعليقكم لمعرفة ارائكم حول هذا الموضوع*

زر الذهاب إلى الأعلى