rawwweاخر الاخبارالرونتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 24/7/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 24/7/2017 تقرير الاحداث كامل

انطلق البث المباشر لعرض الرو الاخير 24-7-2017 على فيديو من عرض الرو الاسبوع الماضي بالتحديد من مواجهة ساموا جو ورومان رينز على فرصة لمواجهة الوحش بروك ليسنر فى سمر سلام 2017 وتدخل المصارع سترومان الذي افسد المواجهة “.

افتتح بعد ذلك المدير العام كيرت انجل الاحداث الفعلية لعرض الرو وبدا بالحديث عن سره الكبير وهو ابنه جايسون جوردان واوضح انجل انه منحه فرصة للتواجد فى عرض الرو وخوض اولى مواجهاته فى عرض اليوم “.

تترك بعد ذلك كيرت انجل للحديث عن الحدث الرئيسي فى عرض الرو الاسبوع الماضي بين رومان رينز وساموا جو والذي افسده الوحش برون سترومان ,, ( وكان من المقرر ان يخرج من هذا النزال فائز يواجده بروك ليسنر فى عرض سمر سلام 2017 على بطولة WWE العالمي ) ولكن افسد سترومان كل هذا بتدخله فى المواجهة “.

اكمل انجل حديثه واراد ان يعلن عن قراره النهائي بشأن تلك المواجهة ولكن قاطعه المصارع برون سترومان الذي بدا حديثه بتحذير انجل بحدوث عواقب كبيرة اذا لم يذكر اسمه الان لانه المصارع الذي يستحق مواجهة بروك ليسنر فى سمر سلام على لقب WWE العالمي وذلك لانه الاقوي والاعنف داخل الاتحاد “.

قاطع المصارع ساموا جو حديث سترومان ودخل الى الحلبة وطلب من انجل ان يحصل هو على فرصة مواجهة بروك ليسنر لانه المصارع الوحيد الذي لم يشعر بالخوف عندما واجه ليسنر على الحلبة ,, واكد على انه جاهز لمواجهة سترومان كذلك لانه تدخل فى مواجهة عرض الرو الماضي ومنعه من تحقيق فوز جديد على رومان رينز “.

بدأت الامور بالاشتعال على الحلبة بين سترومان وساموا جو وقبل ان يبدا بينهم عراك تدخل كيرت انجل وفصل بينهم وفى تلك الاثناء ظهر المصارع رومان رينز الذي بدا حديثه بذكر الانجازات التي حققها داخل WWE وهي الفوز ببطولة WWE وبطولة الزوجي والفوز على الاندرتيكر فى رسلمينيا 33 وايضا الفوز بالرويال رامبل ماتش وايضا لقب الولايات المتحدة الامريكية “.

توجه بعد ذلك رومان رينز بسوال الثنائي جو وسترومان عن إنجازاتهما داخل الحلبة ؟ “.

تسبب حديث رينز وسؤاله بتوتر الامور بين الجميع على الحلبة حاول كيرت انجل الفصل بينهم واعلن عن قراره النهائي بمواجهة رباعية الاطراف تجميع بين ( رومان رينز ضد برون سترومان ضد ساموا جو ضد حامل اللقب بروك ليسنر ) فىى سمر سلام 2017 على لقب WWE العالمي “.

رفض ساموا جو قرار كيرت انجل وطلب بمواجهة فردية ضد بروك ليسنر بينما اعلن سترومان رضاه عن قرار كيرت انجل وقال انه لا يكترث لعدد الاشخاص سواء شخص او اربع اشخاص لانه سيسحق الجميع داخل الحلبة “.

غضب رينز من حديث سترومان وقرر الهجوم عليه بمساعدة ساموا جو ,, وكاد الهجوم ان ينجح فى البداية ولكن استطاع سترومان السيطرة على الامور على الرغم من تدخل عناصر الامن وبعض المصارعين “.

بدا الاستعداد للمواجهة الافتتاحية بين فين بالور و الياس سامسون بفيديو من عرض الرو الماضي لجهوم سامسون على بالرو بالجيتار “.

المواجهة الاولى

فين بالور يفوز على الياس سامسون

استخدم الثنائي الكراسي الحديدية اثناء المواجهة وكان المصارع فين بالرو هو الاقرب لحسم المواجهة ولكن تدخل براي وايت اعطي الافضلية للمصارع الياس سامسون للفوز بالمواجهة خاصة بعد ضربة قاضية ( سيستر ابيجال ) من براي وايت على بالرو “.

التقي المدير العام كيرت انجل مع المذيعة رينيه يونج التي سألته عن رايه بالمواجهة الاولى التي سيخوضها ابنه المصارع جايسون جوردان فى هذا العرض ,, ليؤكد انجل انه سيدعم ابنه فى عرض الرو ولكن دون ان يؤثر ذلك على المصارعين الاخرين داخل العرض واوضح ان ابنه يجب ان يعتمد على نفسه كما فعل هو فى السابق “.

قاطعت المصارعة ايما حديث انجل وطلبت منه فرصة للمنافسة على لقب السيدات مثل باقي المصارعات وقالت انها تريد فرص مثل التي حصلت عليها المصارعة ساشا بانكس ,, وتساءلت إن كان عليها أن تقيم علاقة مع ابنه جايسون جوردان كي تحظى بفرصة للمنافسة ؟ “.

غضب انجل من حديث ايما واقحمها فى مواجهة ضد المصارعة الضخمة نيا جاكس ,, ظهر المصارع بيج شو مع صديقه الجديد انزو اموري وهو يحاول تقديم بعض النصائح قبل مواجهة شريكه السابق بيج كاس “.

المواجهة الثانية

بيج كاس يفوز على انزو أموري

انتهت المواجهة بقرار من الحكم لصالح بيج كاس بعد تدخل من البيج شو الذي حاول الدفاع عن صديقه من قبضة كاس ولكنه فشل وتعرض هو الاخر لهجوم عنيف “.

اجرت بطلة السيدات اليكسا بليس حوار مع المذيعة رينيه يونج حول مواجهة بايلي وساشا بانكس التي ستحدد هوية منافستها على اللقب في عرض سمر سلام 2017 وقالت بليس انها سعيدة بتلك المواجهة لانها ستحطم روابط الصداقة بين بايلي وبانكس “.

المواجهة الثالثة

نيا جاكس تفوز على المصارعة ايما

ظهرت المصارعة بايلي فى غرفة المصارعات وهي تستعد للمواجهة ضد صديقتها ساشا بانكس التي انضمت لها للحديث حول مستقبل صداقتهما ,, لتقول بايلي ان المواجهة والنتيجة لن تؤثر على الصداقة بينهم وان الافضل سيفوز “.

اجري المصارع جايسون جوردان حوار مع المذيعة رينيه يونج حول المواجهة الاولى له فى عرض الرو وقال جوردان انه سعيد بمساعدة والده له وسعيد بتلك الفرصة التي قدمها له والده كيرت انجل وانه سيستغل تلك الفرصة افضل استغلال “.

ظهر المصارع المميز سيث رولينز برفقة شريكه دين امبروز وتحدث رولينز عن المواجهة ضد فريق ذا ميز وقال رولينز ان عليهم التركيز جيدا فى تلك المواجهة للفوز وعدم الخسارة مره اخري واكد رولينز على اهمية التركيز مع الثلاثي ذا ميز ومساعديه ولكن قال امبروز انه سيركز على اربعة مصارعين داخل الحلبة وليس ثلاثه فقط ( فى اشاره منه لعدم ثقته به عقب خيانته لفريق ذا شيلد فى السابق ) “.

المواجهة الرابعة:- الفائزة تنافس على لقب السيدات

بايلي تفوز على ساشا بانكس

قدمة النجمة بايلي مواجهة رائعة استحقت فيها الفوز بتلك الفرصة الثمينة على بطولة السيدات فى عرض سمر سلام 2017 ولم يحدث اى خلاف بينها وبين صديقتها ساشا بانكس بعد انتهاء المواجهة حيث فضلت بانكس ترك الحلبة والانسحاب الى الكواليس “.

المواجهة الخامسة

جايسون جوردان يفوز على كيرت هواكينز

رحبت مذيعة الحلبة بفريق ذا ريفايفل وقبل ان تطرح عليهم بعض الاسالة طلب منها سكوت داوسون ان ترحل عن الحلبة لانهم فريق محترف ويعلم ما هي الاسالة التي ستطرها ,, وبدا الفريق بالتفاخر بتحقيق الفوز على فريق الهاردي بويز جيف ومات هاردي الاسبوع الماضي “.

المواجهة السادسة

فريق ذا ريفايفل يفوز على فريق كارل اندرسون ولوك غالوز

استطاع فريق ذا ريفايفل تحقيق انتصار جيد على فريق اندرسون وغالوز ولكن لم تكن هناك فرصة للاحتفال بذلك الفوز حيث صعد فريق الهاردي بويز الى الحلبة وبدا بتنفيذ الهجوم على الفريق الفائز ذا ريفايفل “.

ظهر ذا ميز مع مساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل وزوجته وهو يحاول بث روح الحماسة بداخلهم قبل مواجهة الحدث الرئيسي ضد دين امبروز وسيث رولينز “.

المواجهة الاخيرة

فريق سيث رولينز ودين امبروز يفوز على فريق ذا ميز وبو دالاس وكيرتس اكسل

قد كلا الفريقين مواجهة تليق بالحدث الرئيسي للعرض كان الافضل فيها فريق دين امبروز وسيث رولينز حيث قدم الفريق مواجهة رائعة على طريقة ذا شيلد وبعد انتهاء المواجهة احتفل امبروز ورولينز بالفوز وحاول رولينز مشاركة امبروز فى شعار ذا شيلد وهو القبضة التي كان يتشارك فيها اعضاء الفريق بعد اى انتصار ولكن رفض امبروز وترك الحلبة ورحل “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x