wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربراون سترومانبروك ليسنرجيندر ماهالرومان رينزمصارعةمصارعة 2017

فيديو : المصارع الفتى والعملاق ” سترومان ” فى مواجهة قوية

فيديو : رومان رينز والعملاق ” سترومان ” فى مواجهة قوية

أصبحت المصارعة هى رمز السيادة والقوة والحماسة والإثارة فى جميع بلدان العالم وخاصة فى الولايات المتحدة حيث موقع أقوى المصارعين والمصارعات فى الإتحاد الأول والأقوى على مستوى العالم وهو إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE .

وما يميز هذا الإتحاد عن غيره هى المنافسات الشديدة والعداوات بين المصارعين سواء كانت بشكل شخصى أو كانت بشكل تنافسى على الألقاب والأوسمة ، وقد أصر العديد من النجوم التألق فى سماء الإتحاد والوصول إلى أسمى وأرفع الأوسمة والألقاب فى عالم المصارعة وقد وصل منهم الكثير مثل بطل الإتحاد الحالى المصارع القوى ” جيندر ماهال ” .

عداوة بين المصارع القتى والعملاق والوحش البشرى

ولم تكن العداوات تخلو من أن تبرز أقوى المصارعين على مستوى العالم وقد كانت هذه المباراة التى أعلنها الإتحاد بين أقوى وأبرز مصارعين فى الأتحاد طريقاً مختصراً لإبراز أقوى إسمين فى تاريخ إتحاد WWE وهما المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع العملاق ” براون سترومان ” واللذان تواجها فى مباراة قوية للغاية .

ولم يغفل على قناة إتحاد WWE تلك المواجهة القوية بين النجمين فى عرض الرو الأحمر الأخير حول سيارة الإسعاف التى ستكون الأساس فى المواجهة القادمة والفاصلة بينهما فى عرض كرات النار العظيمة 2017 الأسبوع القادم .

ومن الجدير بالذكر أن : رومان رينز و براون سترومان يجتمعان فى شىء واحد وهو عداوتهما مع الوحش البشرى “بروك ليسنر

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

فيديو : جون سينا ” الأول ” فى مصارعين إتحاد WWE

المصارع الأفعى يخسر أمام هذا المصارع

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x